«إغراءات مالية» من المغرب تدخل زياش في حرب كلامية مع مدرب الطواحين كومان

3 سبتمبر 2019آخر تحديث :
«إغراءات مالية» من المغرب تدخل زياش في حرب كلامية مع مدرب الطواحين كومان
سعيد الراجي:

دخل حكيم زياش، نجم المنتخب الوطني، في حرب كلامية مع مدرب منتخب هولندا، رونالد كومان، بسبب تصريحاته الأخيرة عن اللاعبين الهولنديين من أصل مغربي، والتي انتقد فيها اختيارهم حمص قمصان بلدهم الأصلي بدل الطواحين.

ففي تصريح خص به قناة «نوس» الهولندية، قال لاعب الأسود «هناك بعض الناس يحاولون نسج أشياء من الجنون والخيال هذه الأيام»، وزاد موضحا «علمت أن هناك من قال أننا تلقينا أموالا من أجل اللعب لمنتخب بلدنا المغرب، وهذا غير صحيح».

وشدد زياش “لم أتلق أي مبلغ مالي من أجل اللعب لمنتخب المغرب ونفس الأمر بالنسبة لمزراوي والإدريسي وغيرهم”.

وأضاف «إذا فكرتم قليلا ستعلمون أنه لا يوجد أي اتحاد محلي في العالم يقوم بدفع الأموال من أجل اختيار لاعب لقميص بلده، لا وجود لذلك».

وكان كومان قال، في خرجة إعلامية، إن «الإغراءات المالية تدفع هؤلاء اللاعبون إلى اللعب مع منتخب المغرب».

وأضاف «في حال تم منح الموهبة محمد إحطارين مبلغا ماليا مغريا من قبل المغرب، فليس بوسعنا (الهولنديون) فعل أي شئ ومن الصعب إقناعهم باللعب لنا».

المصدر (آش 24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق