إعادة انتخاب المغربي فؤاد مسكوت عضوا بالمكتب التنفيذي لاتحاد الكنفدراليات الرياضية الافريقية “الأوكسا”

26 نوفمبر 2023آخر تحديث :
إعادة انتخاب المغربي فؤاد مسكوت عضوا بالمكتب التنفيذي لاتحاد الكنفدراليات الرياضية الافريقية “الأوكسا”
(آش24):

جرى، اليوم الاحد بالقاهرة، إعادة انتخاب المغربي فؤاد مسكوت عضوا بالمكتب التنفيذي لاتحاد الكنفدراليات الرياضية الافريقية “الأوكسا”، وذلك على هامش أشغال الجمعية العمومية للهيئة الإفريقية.

وجاء هذا الانتخاب بعد تصويت 79 كنفدرالية إفريقية بالثقة على المغربي فؤاد مسكوت، الذي يشغل رئيسا للجامعة الملكية المغربية للمصارعات المماثلة، ورئيسا للكنفدرالية الإفريقية للمصارعة.

وكان اتحاد الكنفدراليات الرياضية الافريقية “الأوكسا”، قد نظم، أمس السبت، حفلا تم خلاله تكريم 11 هيئة وشخصية رياضية إفريقية من ضمنها المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم.

يشار الى أن “الأوكسا” عقدت على مدى ثلاثة أيام النسخة الثانية من المؤتمر الدولي لمكافحة الفساد الرياضي في إفريقيا، والذي شمل محاور عدة همت “الاعلام والفساد الرياضي”، و”أساليب الوقاية من الفساد”، “و تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي وتطبيقاته في الرياضة”، و”القانون والحكامة للهيئات الرياضية”.

كما تضمن المؤتمر عرض العديد من التجارب الناجحة للاتحادات الرياضية والتي عملت على مكافحة الفساد، ومعرض رياضي إفريقي، تخللته العديد من الفعاليات والانشطة الرياضية.وعرف المؤتمر حضورا وازنا لشخصيات وازنة واتحادات دولية ونجوما عالميين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق