إطلاق الرصاص بمراكش بعدما ووجه الأمن بمقاومة عنيفة أثناء إيقاف مشتبه فيه

9 أبريل 2021آخر تحديث :
إطلاق الرصاص بمراكش بعدما ووجه الأمن بمقاومة عنيفة أثناء إيقاف مشتبه فيه

 

اضطر مفتش شرطة يعمل بولاية أمن مراكش لاستعمال سلاحه الوظيفي بشكل تحذيري، ظهر اليوم الجمعة، خلال تدخل أمني لإيقاف أربعة أشخاص دخلوا في شجار عنيف وعرضوا أمن المواطنين وسلامة عناصر الشرطة لاعتداء جدي وخطير.

 

وكانت قاعة القيادة والتنسيق بولاية أمن مراكش قد توصلت بإشعار حول تبادل أفراد أسرتين للعنف بحي المسيرة، مما استدعى إيفاد أقرب دورية للشرطة لإعادة فرض النظام العام، غير أن المعنيين بالأمر واجهوا عناصرها بمقاومة عنيفة بعد توقيف أحد المشتبه فيهم وحاولوا تخليصه منهم، وهو ما اضطر مفتش الشرطة لاستعمال سلاحه الوظيفي وإطلاق رصاصة تحذيرية في الهواء، مكنت من تحييد الخطر الناتج عنهم وتوقيف ثلاثة أشخاص آخرين. 

 

وأخضع المشتبه فيهم للبحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.

المصدر مهدي الشاوي:
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق