إصابات ب «كورونا» تؤجل الامتحانات الجامعية بكلية العلوم بمكناس

20 سبتمبر 2020آخر تحديث :
إصابات ب «كورونا» تؤجل الامتحانات الجامعية بكلية العلوم بمكناس
آش24///

أعلنت كلية العلوم بجامعة مكناس، أمس السبت، عن تأجيل امتحانات الدورة الربيعية التي كانت ستنطلق يوم الاثنين 21 شتنبر، وعن تعليق جميع الخدمات داخل المؤسسة لمدة 14 يوما، وذلك بعد ثبوت إصابة بعض الأطر الإدارية والتربوية بفيروس (كورونا) المستجد.

وذكر بلاغ لكلية العلوم أنه «بعد عقد اجتماع عن بعد لتدارس الوضعية الوبائية بعد ثبوت إصابة بعض الأطر الإدارية والتربوية بفيروس كورونا المستجد، قرر مجلس المؤسسة في إطار التدابير الاحترازية للحد من العدوى وانتشار وباء كورونا تأجيل الامتحانات التي كانت ستنطلق يوم الاثنين 21 شتنبر، وكذا تعليق جميع الخدمات داخل المؤسسة لمدة 14 يوما».

وختملت بلاغها بالتأكيد على «حرصها الشديد على مصلحة وسلامة جميع الطلبة، كما تطمئن الطلبة أنها ستعلن عن تنظيم الامتحانات في أقرب الآجال».

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق