إسباني يسطو على وكالة لتحويل الأموال باليوسفية

18 ديسمبر 2019آخر تحديث :
(google)
(google)
مهدي الشاوي:

تمكنت فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة اليوسفية، صباح اليوم الأربعاء، من إيقاف مواطن إسباني من أصل مغربي، يبلغ من العمر 37 سنة، للاشتباه في تورطه في ارتكاب عملية سرقة تحت التهديد باستعمال العنف من داخل وكالة لتحويل الأموال.

 

وكانت مصالح الأمن الوطني بمدينة اليوسفية باشرت، صباح اليوم الأربعاء، إجراءات معاينة سرقة من داخل وكالة لتحويل الأموال، عمد خلالها المشتبه فيه إلى اقتحام الوكالة والاستيلاء على مبلغ مالي بعد تهديد مستخدمة بها، قبل أن تقود الأبحاث والتحريات المنجزة إلى تشخيص هوية المشتبه فيه وتوقيفه ساعات قليلة بعد ارتكاب هذا الفعل الإجرامي.

 

ومكنت عملية التفتيش التي باشرتها مصالح الأمن في منزل المشتبه فيه بحي القدس بنفس المدينة من استعادة كامل المبلغ المالي المتحصل من عملية السرقة.

 

واحتفظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وتحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعني بالأمر.

المصدر (آش 24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق