إخضاع 45 من طاقم اتحاد طنجة لكرة القدم ل “الحجر الصحي” والجامعة تؤجل مباراته ضد نهضة بركان

10 أغسطس 2020آخر تحديث :
إخضاع 45 من طاقم اتحاد طنجة لكرة القدم ل “الحجر الصحي” والجامعة تؤجل مباراته ضد نهضة بركان
آش سبور///

 

أعلنت إدارة اتحاد طنجة لكرة القدم إخضاع 45 فردا من الفريق المصابين والمخالطين بوباء فيروس كورونا المستجد، في حجر صحي منزلي لمدة 14 يوما.

وقال المكتب المديري لاتحاد طنجة، في بلاغ له، إنه كلف الطاقم الطبي للفريق بتتبع الحالة الصحية للعناصر التي ستدخل في الحجر الصحي المنزلي.

واعتذر المكتب المسير للنادي للاعبين، إذ أشار في البلاغ في “يعتذر المكتب المديري من اللاعبين من أي تقصير حصل كان سببا مباشرا أو غير مباشر في إصابتهم”.

وعمدت لجنة البرمجة التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إلى تأجيل المباراة التي كانت مقررة الثلاثاء المقبل، بين اتحاد طنجة، وضيفه نهضة بركان، برسم مؤجل الدورة الـ 21 من البطولة الاحترافية، بعدما جاءت بعض تحاليل فيروس كورونا التي خضع لها الفريق الطنجي إيجابية.

وكان اتحاد طنجة أجرى تحاليل الكشف عن فيروس كوفيد 19، بعدما ظهرت أعراض على فئة كبيرة من أطقم ولاعبي الفريق، رغم الإحترازات الوقائية الكبيرة التي خضع لها النادي واحترامه التام للبروتوكول الصحي.

وكشفت إدارة فريق اتحاد طنجة لكرة القدم، أن المسحة الطبية التي خضع لها كل مكونات الفريق صباح أول أمس السبت، للكشف عن فيروس كورونا جاءت 24 منها إيجابية.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق