أوباميانغ هدد بالقتل بعد المباراة ضد الأسود

19 أكتوبر 2019آخر تحديث :
أوباميانغ هدد بالقتل بعد المباراة ضد الأسود
سعيد الراجي:

كشفت تقارير إعلامية بريطانية، عن تعرض النجم الغابوني ونادي أرسنال الإنجليزي، بيير إيميريك أوباميانغ لهتافات عنصرية من بعض المحسوبين على الجماهير المغربية، خلال مواجهة منتخب بلاده «الفهود» لمنتخب أسود الأطلس وديا، يوم الثلاثاء الماضي.

وكان المنتخب المغربي خسر على أرضية ميدانه بطنجة 2-3 أمام منتخب الغابون ودياً، في ختام أسبوع «فيفا»، في نتيجة نالت سخط الجماهير المغربية التي بدأت تتساءل عن مستقبل هذا الجيل مع المدير الفني الجديد البوسني وحيد حليلوزيتش.

وبالعودة إلى حادثة أوباميانغ، كشفت صحيفة «ذا صن» البريطانية، أن المهاجم السابق لنادي بوروسيا دورتموند الألماني، نشر صورة لاحتفاله بالفوز المحقق على المنتخب المغربي، من داخل غرفة الملابس، ليتلقى بعد ذلك شتائم وتهديدات بالقتل في حالة عودته إلى المغرب مرة أخرى، مشيرة إلى تعرض أوباميانغ لبعض العبارات العنصرية، خاصة تلك التي تقال في الملاعب عند بعض الجماهير، مثل التي قيلت للاعبي المنتخب الإنجليزي في المباراة الأخيرة ضد بلغاريا.

المصدر (آش 24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق