أنشيلوتي يتجنب التحدث عن مبابي “الأهم هي مباراة الغد”

17 فبراير 2024آخر تحديث :
أنشيلوتي يتجنب التحدث عن مبابي “الأهم هي مباراة الغد”
(أ.ف.ب):

تجنب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد متصدر الدوري الإسباني لكرة القدم، اليوم السبت، التحدث عن انضمام المهاجم كيليان مبابي إلى النادي الملكي في الصيف المقبل، في نهاية عقده مع باريس سان جرمان الفرنسي.

وكان مبابي (25 عاما ) أبلغ سان جرمان بأنه سيغادر في نهاية الموسم، وفق ما أفاد مصدر مقرب من النادي المملوك قطريا لوكالة فرانس برس، أول أمس الخميس.

ويرتبط اسم قائد منتخب “الديوك” بريال الذي حاول استقطابه إلى العاصمة مدريد في السنوات القليلة الماضية من دون أن ينجح في ذلك.

وقال أنشيلوتي، في مؤتمر صحافي عشية زيارة فريقه لمواجهة رايو فايكانو في الدوري الإسباني في المرحلة الخامسة والعشرين، “أستطيع أن أرى وأسمع وأتفهم أن هذا هو موضوع اليوم بالنسبة لكم، لكن ليس بالنسبة لنا، هي مباراة الغد”.

وتابع “يمكن للجميع أن يتحدث، وأنا أفهم أنها قصة اليوم… أريد إنهاء هذا الموسم بشكل جيد والفوز بالألقاب”.

وأضاف “هناك الكثير من الوقت المتبقي للتفكير في الموسم المقبل”.

ورأى أنشيلوتي أن فريقه لن يتأثر بالشائعات والأحاديث التي ستحيط ببطل مونديال روسيا 2018 ووصيف قطر 2022 في الأسابيع المقبلة.

وأردف الإيطالي متسائلا “هل تعتقد أنني أبدو متأثرا ؟ لا، لا”.

وفي سياق متصل، أشارت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن مبابي أبلغ ريال بقراره الرحيل عن سان جرمان، الثلاثاء الماضي.

من ناحيته، رفض الإسباني لويس إنريكي، مدرب النادي الباريسي، أمس الجمعة، التعليق على قرار مبابي، قائلا “سأتجنب الحديث عن هذا الموضوع حتى تتحدث الأطراف المعنية عنه”.

وتابع “كيليان مبابي لم يصرح بأي شيء علنا ولا النادي أيضا. أنا المدرب وعندما تتحدث الأطراف الأخرى، سأعطي رأيي”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق