أموال الخليج تهدد بقاء محسن ياجور في الرجاء

15 يوليو 2019آخر تحديث :
أموال الخليج تهدد بقاء محسن ياجور في الرجاء
سعيد الراجي///

تلعب أندية خليجية ورقة المال لخطف هداف الدوري المغربي للمحترفين، إذ كشفت تقارير إعلامية أن مهاجم الرجاء محسن ياجور مطلوب للعب في الدوريين القطري والسعودي بمقابل مادي مغر.

 

وحسب المصادر نفسها أن النادي القطري عرض 600 ألف دولار لضم هداف القلعة الخضراء، الذي أقنع اللاعب بالتجديد له لموسمين آخرين مباشرة بعد نهاية الدوري، فيما أبدى ضمك السعودي استعداده لدفع مليون ونصف المليون دولار للاستفادة من خدمات اللاعب.

 

وتأتي هذه الإغراءات المالية في وقت يضغط جمهور الأخضر على إدارة الفريق للاحتفاظ بالركائز وتعزيز باقي الخطوط بانتدابات وازنة.

 

إلا أن العرض المالي سواء المقدم للفريق أو اللاعب قد يكون هو الفيصل و الحاسم في هذه المسألة.ياجور قد يرى في المغامرة على انها بالفعل جد مغرية ومثيرة له في هذا السن و الرجاء قد يرى في المقابل ما يحفظه للبحث في سوق اللاعبين عن مهام افريقي لتعويض خروجه ولربما لاعبين.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق