أمن مراكش يفك لغز حادثة سير مميتة مع جنحة الفرار

17 أكتوبر 2020آخر تحديث :
أمن مراكش يفك لغز حادثة سير مميتة مع جنحة الفرار
مهدي الشاوي:
تمكنت مصالح الشرطة القضائية بولاية أمن مراكش من فك لغز حادثة سير مميتة مع جنحة الفرار وقعت بحي أزلي، صباح اليوم السبت، إذ تمجرىإيقاف السائق وإخضاعه لتدابير الحراسة النظرية.
وجاءت عملية الإيقاف، حسب ما أكده مصدر أمني، على إثر البحث القضائي الذي باشرته عناصر الشرطة القضائية  فور اشعارها بالنازلة مدعوما بخبرات تقنية وعلمية مكنها من تجميع مجموعة من المعطيات الأولية استثمرتها على نحوٍ إيجابي في إعادة تركيب فصول الفعل الجرمي وتحديد أوصاف الشاحنة التي كانت طرفا في الحادثة قبل أن تعمق عناصر الشرطة من تحرياتها الميدانية التي انتهت بالاهتداء لمكان تواجد الشاحنة ومن تم الوصول إلى سائقها  الذي اعترف أمام قوة الأدلة المستقاة  من البحث المنجز في القضية بارتكابه للحادثة المميتة ومغادرة عين المكان.
وأشار المصدر نفسه إلى أنه، بتنسيق مع النيابة العامة المختصة، وضع السائق رهن الحراسة النظرية في أفق تقديمه أمامها، كما جرى اتخاذ الاجراء الذي تفرضه واقعة الحال بخصوص الشاحنة المستعملة عند ارتكاب الحادثة.
المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق