أمريكية تقاضي موقع “تريب أدفايزر” لسقوطها من على جمل بمراكش

6 يناير 2020آخر تحديث :
أمريكية تقاضي موقع “تريب أدفايزر” لسقوطها من على جمل بمراكش
آش24///

 

قررت سائحة أمريكية مقاضاة موقع “تريب أدفايزر” المعني بكل ما يتعلق بالسياحية والحجوزات الفندقية والسفر، بعد ادعائها أن ناقة ألقت بها أرضا خلال جولتها بالمغرب الأسبوع الماضي.

 

وذكرت صحيفة “تايمز” الأمريكية، الجمعة الماضي، نقلا عن الشابة “بريان أيالا” (24 عاما) قد لجأت للقضاء متهمة موقع “تريب أدفايزر” ومقرها ماساتشوستس وشركتها الفرعية (فياتور) بالإهمال وخرق عقد السفر.

 

وذكرت بريان، من نيوجيرسي، بأنها قامت برفع الدعوى في محكمة نورفولك العليا، الاثنين الماضي.

 

وتقول بريان، في دعواها القضائية أن الشركة لم تراعي من خلال تعاقدها مع الشركة المسؤولة عن الجمال في المغرب، التأكد من شروط السلامة عند امتطاء الجمال، وأن الوكالة فشلت في التأكد من أن شركة الجمال كانت تعمل بأمان.

 

وأشارت الشابة الأمريكية الى أن جولتها في مدينة مراكش كانت تتضمن جولة في الصحراء لمشاهدة غروب الشمس من على متن ظهور الجمال، لكنها تعرضت لكسر في الذراع، ما تطلب تدخلا جراحيا ومكوثا في المستشفى طيلة يومين.

 

وترى الأمريكية الشابة أن مسؤولية وكالة الأسفار تتجلى أيضا في عدم تعليمها أو تلقينها بشكل مفصل الطريقة السليمة لركوب الجمال.

 

‏وتتوقع بريان تغطية الأضرار الطبية التي لحقت بها والتي تزيد على 120 ألف دولار.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق