أسماء جديدة في لائحة الركراكي لمباراتي أنغولا وموريتانيا

13 مارس 2024آخر تحديث :
أسماء جديدة في لائحة الركراكي لمباراتي أنغولا وموريتانيا
(آش سبور):

وجه وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني الدعوة إلى 24 لاعبا، للمشاركة في المباراتين الوديتين اللتين ستخوضهما النخبة الوطنية، يومي الجمعة 22 مارس والثلاثاء 26 مارس الجاري، أمام منتخبي أنغولا وموريتانيا، على أرضية الملعب الكبير لمدينة أكادير.

من جهة أخرى، سيعقد وليد الركراكي، ندوتين صحافيتين قبل يوم واحد من كل مباراة، على أن يلي كل مؤتمر صحافي حصة تدريبية مفتوحة أمام وسائل الإعلام لمدة 15 دقيقة أولى لأخذ الصور.

وعرفت اللائحة استدعاء ابراهيم دياز وإلياس بنصغير لأول مرة لحمل قميص المنتخب المغربي، وعودة أشرف داري، وسفيان رحيمي إلى صفوف المنتخب، بينما لم يتم توجيه الدعوة لمجموعة من الأسماء من قبيل العميد غانم سايس وأمين حارث وسليم أملاح لاختيارات المدرب، ثم سفيان بوفال ونصير مزراوي وإسماعيل الصيباري بسبب الإصابة.

 

وفيما يلي قائمة اللاعبين الذين تم توجيه الدعوة إليهم:

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق