أسعار الذهب في تراجع كبير

30 يونيو 2021آخر تحديث :
أسعار الذهب في تراجع كبير

 

تراجعت أسعار الذهب خلال تعاملات، اليوم الأربعاء، متجهة نحو تسجيل أكبر خسائر شهرية منذ نونبر 2016 عن يونيو الجاري، مع دعم الاحتياطي الفيدرالي لرفع الفائدة في موعد قبل المتوقع.

 

وفي الوقت نفسه، صرح رئيس بنك الاحتياطي الفيدرالي في ريتشموند توماس باركين، أمس الثلاثاء، بأن سوق العمل في الولايات المتحدة لا يزال بعيدا عن مستويات ما قبل الوباء، ما يدعم استمرار عمليات شراء الأصول.

 

وعلى صعيد التداولات، تراجعت العقود الآجلة للذهب تسليم غشت ب 0.2 في المائة عند 1760.30 دولار للأوقية، وهبط سعر التسليم الفوري للمعدن الأصفر بنسبة 0.1 في المائة إلى 1759.16 دولار للأوقية.

 

وارتفعت العقود الآجلة للفضة تسليم شتنبر ب 0.2 في المائة عند 25.94 دولار للأوقية.

 

كما تراجع سعر التسليم الفوري للبلاتين بواقع 0.3 في المائة عند 1068.56 دولار للأوقية، واستقر سعر البلاديوم الفوري عند 2680 دولارا للأوقية.

 

أما مؤشر الدولار، الذي يقيس أداء العملة الأمريكية أمام سلة من ست عملات، فاستقر عند 92.031 نقطة.

 

ومن المقرر صدور بيانات مؤشر “شيكاغو” لمديري المشتريات الصناعي عن الشهر الجاري وسط توقعات بأن يسجل 70.2 نقطة.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق