أحداث القمة بين الجيش والوداد. إيقاف 22 وحجز أسلحة بيضاء وشهب اصطناعية (صور)

25 سبتمبر 2019آخر تحديث :
أحداث القمة بين الجيش والوداد. إيقاف 22 وحجز أسلحة بيضاء وشهب اصطناعية (صور)
مهدي الشاوي///

 

كشف مصدر مطلع أن العمليات الأمنية الاستباقية التي باشرتها مصالح ولاية أمن الدار البيضاء، تحضيرا للمباراة التي جمعت بين فريقي الوداد الرياضي البيضاوي ونادي الجيش الملكي، مساء أول أمس الثلاثاء، أسفرت عن توقيف 22 شخصا، من بينهم خمسة قاصرين، للاشتباه في تورطهم في حيازة شهب نارية اصطناعية وأسلحة بيضاء بدون سند مشروع وفي ظروف من شأنها تهديد أمن المواطنين وسلامة المنشآت الرياضية.

 

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن المشتبه فيهم أوقفوا على متن أربع سيارات خاصة، وبحوزتهم 21 شهابا ناريا، وسكين من الحجم الكبير، علاوة على كميات كبيرة من الحجارة والقنينات الزجاجية الفارغة والعصي والأدوات الراضة التي كانوا يحاولون تسريبها إلى داخل الملعب الذي يحتضن المباراة.

 

وأضاف المصدر أن الموقوفين الرشداء أودعوا تحت تدبير الحراسة النظرية، بينما احتفظ بالقاصرين تحت المراقبة، على خلفية البحث الذي تباشره المصلحة الولائية للشرطة القضائية بالدار البيضاء تحت إشراف النيابة العامة المختصة، من أجل تحديد جميع ظروف وملابسات هذه القضية، والكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة لكل واحد من الأشخاص الموقوفين.

 

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق