قامت الخلية الإقليمية لمحاربة الأوبئة التابعة للمندوبية الإقليمية للصحة بخنيفرة بإخضاع 21 شخصا للاختبار الخاص للكشف عن فيروس كورونا، وذلك في خطوة استباقية ووقائية للكشف عن بعض الوافدين على الإقليم. وذكر بلاغ للمندوبية أن الخلية الإقليمية قامت بزيارة بعض الوافدين على الإقليم في خطوة احترازية واستباقية تجنبا لتفشي الوباء، وذلك بحضور المندوب الإقليمي للصحة وقائد البعثة العسكرية بالمستشفى الإقليمي بخنيفرة بالإضافة إلى الطبيب الرئيسي للمركز الصحي سيدي يحيى أوساعد ، من أجل إجراء اختبارات للكشف عن فيروس ” كورونا” المستجد للأشخاص الوفدين على جماعة سيدي يحيى أوساعد.
مجلس المستشارين يعقد جلسة عمومية مخصصة للأسئلة الشفوية الموجهة لرئيس الحكومة حول السياسة العامة استئنافية البيضاء تحجز ملف “إسكوبار الصحراء” للمداولة أخنوش يعلن العودة إلى الساعة القانونية بالمملكة ابتداء من هذا التاريخ مونديال 2026: أسود الأطلس ينثرون عبق المغرب في قلب سيدني مونديال 2026.. بتسع مباريات، بونو يعادل الرقم القياسي لأكثر حارس مرمى إفريقي مشاركة في النهائيات سيباستيان مينيي: قوة المنتخب المغربي تكمن في غنى وتنوع تشكيلته مونديال 2026: الصيباري يلتحق بالنصيري في صدارة قائمة الهدافين المغاربة في كأس العالم مونديال 2026.. وهبي يشيد بقوة المنتخب الوطني المغربي بعد الفوز على هايتي و التأهل إلى دور ال32 مونديال 2026: ياسين جسيم، أصغر لاعب مغربي يسجل هدفا في تاريخ كأس العالم البطولة.. نهضة بركان يواجه الجيش الملكي في قمة الدورة 27














