قامت الخلية الإقليمية لمحاربة الأوبئة التابعة للمندوبية الإقليمية للصحة بخنيفرة بإخضاع 21 شخصا للاختبار الخاص للكشف عن فيروس كورونا، وذلك في خطوة استباقية ووقائية للكشف عن بعض الوافدين على الإقليم. وذكر بلاغ للمندوبية أن الخلية الإقليمية قامت بزيارة بعض الوافدين على الإقليم في خطوة احترازية واستباقية تجنبا لتفشي الوباء، وذلك بحضور المندوب الإقليمي للصحة وقائد البعثة العسكرية بالمستشفى الإقليمي بخنيفرة بالإضافة إلى الطبيب الرئيسي للمركز الصحي سيدي يحيى أوساعد ، من أجل إجراء اختبارات للكشف عن فيروس ” كورونا” المستجد للأشخاص الوفدين على جماعة سيدي يحيى أوساعد.
القضاء يحسم “إسكوبار الصحراء”.. 10 سنوات للناصيري و12 لبعيوي توقيف 126 شخصا في الدار البيضاء تزامنا مع احتفالات عاشوراء بنجلون وأخنوش والصفريوي.. 3 رجال أعمال مغاربة في نادي المليارديرات العرب مفاجأة مدوية.. اتحاد يعقوب المنصور يطيح بالرجاء ويبعده عن الصدارة الجيش يتشبث بالصدارة بعد تعادل مثير أمام نهضة بركان الوداد يواصل السقوط.. والمغرب الفاسي يعزز وصافته مونديال 2026.. الخطوط الملكية المغربية تطلق برنامجا جويا استثنائيا لنقل المشجعين إلى مونتيري بالمكسيك الخطيب الهبيل يتابع تقدم المشاريع الكبرى بجهة مراكش – آسفي مونديال 2026.. المغرب-هايتي، مباراة الأرقام القياسية سكر وسياقة متهورة فوق الطرامواي.. والشرطة تتدخل














