معركة بالسيوف في الشارع تحرك الأمن في فاس.. وهذا ما أسفرت عنه التحقيقات

21 فبراير 2021آخر تحديث :
معركة بالسيوف في الشارع تحرك الأمن في فاس.. وهذا ما أسفرت عنه التحقيقات

 

تفاعلت ولاية أمن فاس، بسرعة وجدية، مع مقطع فيديو تم تداوله عبر تطبيقات التراسل الفوري على الهواتف المحمولة، أمس السبت، يظهر تبادل مجموعة من الأشخاص للعنف بواسطة أسلحة بيضاء بالشارع العام، وهي الواقعة التي تشكل حاليا موضوع بحث جاري من قبل المصلحة الولائية للشرطة القضائية بنفس المدينة.

 

وأسفرت الأبحاث والتحريات المنجزة على ضوء هذا الشريط عن تشخيص هوية خمسة مشتبه فيهم تتراوح أعمارهم ما بين 19 و48 سنة، أحدهم يشكل موضوع مذكرة بحث على الصعيد الوطني، قبل أن تقود عملية أمنية إلى توقيفهم جميعا بعد وقت وجيز من تداول هذا التسجيل، وبحوزتهم تم حجز مجموعة من الأسلحة البيضاء.

 

كما أظهرت الأبحاث أيضا أن سبب هذا الواقعة يعود إلى خلاف بالشارع العام بين مجموعة من مهنيي قطاع سيارات الأجرة، الأمر الذي تطور إلى تبادلهم للعنف بمشاركة بعض من معارفهم، وذلك لأسباب وخلفيات تعكف الأبحاث حاليا على تحديدها، فضلا عن تحديد هوية باقي المتورطين المفترضين في هذه الواقعة.

 

واحتفظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تجريه المصلحة الولائية للشرطة القضائية تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

المصدر مهدي الشاوي:
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق