في أقل من 24 ساعة تسجيل 11 حالة شفاء ووفاة واحدة

25 أبريل 2020آخر تحديث :
في أقل من 24 ساعة تسجيل 11 حالة شفاء ووفاة واحدة
آش24///

أفادت وزارة الصحة، صباح اليوم السبت، أنه تم تسجيل 11 حالة شفاء، في أقل من 24 ساعة، ليصل عدد الحالات التي تماثلت للشفاء إلى 498 حالة.

وأوضحت الوزارة، أنه تم تسجيل وفاة حالة وحيدة فقط، ليصل عدد الحالات التي وافتها المنية جراء إصابتها بفيروس كورونا المستجد إلى 159 حالة.

وأضافت الوزارة أن عدد المصابين بفيروس كورونا المستجد، وصل إلى 3889 حالة مؤكدة إلى غاية الساعة العاشرة من صباح اليوم السبت 25 أبريل 2020

ووفق بيانات البوابة الرسمية لوزارة الصحة المتخصصة في رصد وتتبع الوباء، فإنه تم تسجيل 131 إصابة جديدة لترتفع الحصيلة الإجمالية إلى 3889  حالة.

وقال محمد اليوبي، مدير مديرية الأوبئة ومحاربة الأمراض بوزارة الصحة، في تصريح سابق، بأن “عدد الحالات المصابة بفيروس كورونا المتواجدة حاليا في وحدات العناية المركزة والإنعاش 64 شخص”.

وأضاف اليوبي في التصريح الصحفي حول الوضعية الوبائية بالمغرب، أن “نسبة الحالات الصعبة والحرجة عند التكفل بها تصل نسبتها إلى 14 في المائة”

وأوضح المتحدث ذاته، أن “الحالات التي تم إكتشافها بدون أعراض خصوصا عند المخالطين ثمثل 16 في المائة، والحالات البسيطة والحميدة نسبتها 70 في المائة”.

المصدر (بلاغ)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق