«حمزة مون بيبي» يورط شرطيا في أنشطته الإجرامية

9 يناير 2020آخر تحديث :
«حمزة مون بيبي» يورط شرطيا في أنشطته الإجرامية
آش24///

رفضت الغرفة الجنحية التلبسية التأديبية لابتدائية مراكش، اليوم الخميس، السراح المؤقت لرجل أمن متابع في قضية حسابات «حمزة مون بيبي»، محددة الخميس المقبل (16 فبراير المقبل)، تاريخا للجلسة الثالثة من محاكمته على خلفية الاشتباه في علاقته بإحدى مسيرات الحسابات المذكورة، وهي الجلسة التي من المقرر أن يستدعى إليها الضحايا المفترضون في هذه القضية، التي انعقدت جلستها الأولى بتايرخ 2 يناير الجاري، فيما التأمت الثانية أسبوع واحدا بعد ذلك.

وحاءت محاكمة المتهم الثامن في الملفات الخمسة المتعلقة بالحسابات المثيرة للجدل، بعد انتهاء المكتب الوطني لمحاربة الجريمة المرتبطة بالتقنيات الحديثة، التابع للفرقة الوطنية للشرطة القضائية، من إنجاز البحث التمهيدي، وإجرائه مسطرة التقديم للمشتبه فيه، صباح الخميس (2 يناير 2020).

المصدر (أخبار اليوم)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق