جامعة الكرة تنجح في إيجاد ملعب محايد لإقامة مباراة الوداد ضد كايزر شيفس الجنوب إفريقي المؤجلة بسبب (كورونا المتحورة)

14 فبراير 2021آخر تحديث :
جامعة الكرة تنجح في إيجاد ملعب محايد لإقامة مباراة الوداد ضد كايزر شيفس الجنوب إفريقي المؤجلة بسبب (كورونا المتحورة)

وجدت قضية مباراة الوداد ضد كايزر شيفس الجنوب إفريقي، المؤجلة بسبب مخاوف من (كورونا المتحورة)، طريقها إلى الحسم، إذ راسلت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم (الكاف)، اليوم الأحد، لتعلمه بموافقة مصر على استضافة المواجهة، برسم الجولة الأولى من دور المجموعات لمنافسات عصبة الأبطال الإفريقية، وما يستجيب للشروط التي فرضتها الكونفدرالية الإفريقية للعبة لإقامة اللقاء في الفترة الممتدة ما بين  ما بين 16 و20 فبراير الجاري.

وكانت الجامعة، وقبل ساعات قليلة من التوصل إلى هذا الحل، بادرت إلى مراسلة (الكاف) مطالبة إياه بتمديد مدة 24 ساعة، التي حددها كمهلة لإيجاد ملعب محايد لاحتضان اللقاء.

وأكدت، في مراسلتها، أن ال 24 ساعة التي منحتها غير كافية نظرا لضيق الوقت وطالبتها بثلاثة أيام وذلك إلى غاية الثلاثاء المقبل.

يذكر أن وزير الرياضة والشباب المصري، أشرف صبحي، سبق وأكد، في تصريح اليوم لموقع «اليوم السابع» المحلي، أنه ستتم «الموافقة» على طلب الوداد الرياضي والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، من أجل نقل مباراة النادي إلى القاهرة.

وأضاف أن «حكومة بلاده لم تتوصل بأى خطاب رسمي في هذا الموضوع، إلا أن طلب الوداد (المنتظر) يعكس ثقة الدول فى قدرتنا على استضافة أحداث مهمة»، وتابع قائلا «أهلا وسهلا بهم في مصر».

وأوضح الوزير المصري أن ما فعلته بلاده لاحتضان كأس العالم لكرة اليد شهر يناير الماضي، يؤكد مدى قدرتها على مواجهة جميع “التحديات” في الجانب التنظيمي، مبديا استعداد مصر لـ”الترخيص” لبعثة كايزر شيفس بدخول أراضيها رغم مخاوف من انتشار “السلالة المتحورة” لفيروس (كورونا).

وكان «الكاف» قرر تأجيل المباراة التي كانت مقررة، أمس السبت، انطلاقا من الثامنة مساء بالمركب الرياضي محمد الخامس بسبب منع السلطات المغربية الفريق الجنوب إفريقي من الحصول على التأشيرات بسبب السلالة الجديدة.

المصدر (آش سبور)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق