انتشار “كورونا” يمتد انعكاسه على المغرب. ضبط 16 ألف كمامة طبية أثناء محاولة تهريبها عبر مطار أكادير

1 مارس 2020آخر تحديث :
انتشار “كورونا” يمتد انعكاسه على المغرب. ضبط 16 ألف كمامة طبية أثناء محاولة تهريبها عبر مطار أكادير
مهدي الشاوي///

 

علمت “آش 24” من مصدر مطلع أن مصالح الأمن في مطار المسيرة الدولي بأكادير تمكنت، أمس البست، من ضبط 16 ألف كمامة طبية واقية من العدوى بحوزة هندي يحمل الجنسية البريطانية، كان يسعى إلى تهريبها إلى خارج المملكة.

 

وأوضح مصدر موثوق أن المعني بالأمر، الذي يوجد في عقده الخامس، حجزت لديه هذه الكمية عندما كان يستعد لأن يستقل طائرة متوجهة إلى مانشيستر، مبرزا أن التحريات الأولية المنجزة أظهرت أنه اقتناها من صيدلية في المدينة المذكورة.

 

ويأتي اكتشاف محاولة تهريب هذا العدد الكبير من الكمامات التي تزايد الطلب عليها عالميا للوقاية من عدوى انتشار فيروس “كورونا” في وقت تفجر جدل كبير بالمغرب، إثر تسجيل “اختفاءها” من الصيدليات، ما جعل ثمنها يرتفع بشكل صاروخي في السوق السوداء، إذ قفز من 3 دراهم ثمن إلى ما يفوق 130 درهما.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق