الحبس لشرطي البيضاء المعتقل في قضية حسابات «حمزة مون بيبي»

16 يناير 2020آخر تحديث :
الحبس لشرطي البيضاء المعتقل في قضية حسابات «حمزة مون بيبي»
مهدي الشاوي:

كما أكدت ذلك «آش 24» في مقال سابق حسمت ابتدائية مراكش، اليوم الخميس، في ملف الشرطي الذي توبع في حالة اعتقال في قضية «حمزة مون بيبي» التي قادت الأبحاث الأمنية والقضائية المنجزة فيها 8 إلى المثول أمام العدالة، من بينهم المطربة المغربية دنيا باطما وشقيقتها عارضة الأزياء ابتسام.

وأدين المعني بالأمر، الذي كان يعمل في ولاية أمن الدار البيضاء، ب 10 حبسا نافذة، وهو الحكم الذي يرجح أن تطعن فيها النيابة العامة، في حالة إذا ما رأت بأنه لا يتلائم مع التهم التي تابعته من أجلها وهي «الارتشاء، إفشاء السر المهني، والمشاركة في توزيع ادعاءات كاذبة قصد المساس بالحياة الخاصة للأشخاص والتشهير بهم».

ويأتي الحسم في هذا الملف في وقت أصدرت السلطات المغربية، بداية الأسبوع الجاري، مذكرة اعتقال دولية في حق مصممة الأزياء المغربية المقيمة بالإمارات العربية المتحدة عائشة عياش، للاشتباه في وجود صلة لها بهذه الحسابات.

المصدر (آش 24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق