احتل المنتخب الوطني الرتبة الرابعة، على مستوى القيمة السوقية للمنتخبات المشاركة في كأس الأمم الإفريقية، في الفترة الممتدة ما بين التاسع من يناير والسابع من فبراير المقبلين بالكاميرون.
ويأتي تصنيفه في هذا المركز، بحسب موقع “ترانسفير ماركت”، بعدما بلغت قيمته التسويقية (217.50 مليون يورو)، متبوعا بكل من الجزائر (197.85 مليون يورو)، ثم مصر (143.70 مليون يورو).
ووفق الموقع نفسه، يتصدر المنتخب السنغالي الترتيب من حيث القيمة السوقية، بـ (344.90 مليون يورو)، فيما جاءت كوت ديفوار ثانية بـ (312.23 مليون يورو)، بينما احتلت نيجيريا الصف الثالث بـ(276.55 مليون يورو).