فوز ثمين يقود الجيش الملكي إلى قمة البطولة

21 يونيو 2026آخر تحديث :
فوز ثمين يقود الجيش الملكي إلى قمة البطولة
(آش سبور)///

استعاد الجيش الملكي نغمة الانتصارات في توقيت حاسم من الموسم، بعدما حسم مواجهته أمام الكوكب المراكشي بهدفين دون مقابل، في اللقاء الذي جمع بينهما، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من البطولة الاحترافية.

وعرف اللقاء تنافسا متوازنا بين الطرفين، غير أن الفريق العسكري أظهر فعالية أكبر أمام المرمى، لينجح في ترجمة فرصه إلى هدفين حملا توقيع كل من رضى سليم وأشرف ميسو، مانحين فريقهما أفضلية مريحة حتى صافرة النهاية.

وبفضل هذا الفوز، حصد الجيش الملكي ثلاث نقاط ثمينة مكنته من اعتلاء صدارة الترتيب برصيد 52 نقطة، مستفيدا من تعثر أحد منافسيه المباشرين، ليعزز بذلك حظوظه في مواصلة الصراع على درع البطولة خلال الجولات المتبقية من الموسم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق