قدم محمد بنشريفة استقالته من تدريب نادي الوداد الرياضي، وذلك بعد ساعات قليلة من الهزيمة التي تلقاها الفريق أمام الدفاع الحسني الجديدي بهدف دون رد، في المباراة التي جرت لحساب الجولة 26 من البطولة الوطنية الاحترافية.
وقاد بنشريفة الوداد في تسع مباريات، حقق خلالها خمسة انتصارات، أمام كل من الرجاء الرياضي، النادي المكناسي، أولمبيك آسفي، حسنية أكادير في البطولة، ورجاء بني ملال في كأس العرش، مقابل أربع هزائم، من بينها ثلاث متتالية عجلت برحيله عن العارضة التقنية.
ويبحث نادي الوداد الرياضي، في الوقت الراهن، عن مدرب جديد لقيادة الفريق فيما تبقى من الموسم، إذ تنتظره أربع مباريات حاسمة في البطولة الاحترافية.














