عملية سرقة تتسبب في خلل بمجموعة من الخدمات العمومية بطنجة

20 ديسمبر 2019آخر تحديث :
عملية سرقة تتسبب في خلل بمجموعة من الخدمات العمومية بطنجة
مهدي الشاوي:

تمكنت فرقة الأبحاث والتحريات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بطنجة، أول أمس الأربعاء، من إيقاف أربعة تترواح أعمارهم ما بين 19 و48 سنة، للاشتباه في تورطهم في سرقة أسلاك نحاسية، الأمر الذي أسفر عن إلحاق أضرار مادية وخلل في مجموعة من الخدمات العمومية.

 

وكانت مصالح الشرطة القضائية باشرت أبحاثا على خلفية تسجيل سرقة أسلاك نحاسية تستعمل في تمديدات شبكة الاتصالات التي ترتبط بها مجموعة من الخدمات العمومية والخاصة، وهي الأبحاث التي مكنت من تحديد هوية المشتبه فيهم، قبل توقيفهم متلبسين بحيازة أكثر من 30 متر من الأسلاك المسروقة، فضلا عن مجموعة من المعدات عبارة عن فؤوس ومناشير تستعمل في الحفر وقطع هذه التوصيلات.

  

واحتفظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي المتورطين المفترضين في هذا النشاط الإجرامي.

المصدر (آش 24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق