تأهل المنتخب المغربي المحلي لربع نهائي كأس إفريقيا للمحليين، بعد فوزه في آخر جولة من دور المجموعات، اليوم الأحد، على منتخب الكونغو الديمقراطية بثلاثة أهداف لهدف واحد.
وافتتح الأسود التسجيل مبكرا بهدف وقعه أسامة المليوي في الدقيقة الثامنة.
وإثر خطأ دفاعي تمكن جاتفي كيتامبالا من تعديل النتجية قبل دقيقتين من نهاية الشوط الأول.
وفي الشوط الثاني، تحصل المنتخب الوطني على ضربة جزاء سجلها العميد ربيع حريمات في الدقيقة 70 من المباراة.
ليعود المليوي من جديد في الدقيقة 80 ويوقع الثالث، حاسما بذلك حجز الأسود بطاقة التأهل إلى دور الربع من المسابقة.
وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد المنتخب المغربي إلى تسع نقاط في المركز الثاني، بينما تصدرت المجموعة ب10 نقاط.
ضربة أمنية بمكناس.. حجز 11 ألفا و845 قرصا مخدرا وتوقيف ثلاثة مروجين أمن أكادير يفك لغز اختفاء قاصر.. وهذا ما كشفته الأبحاث انتحلوا صفة موظفي بنوك.. سقوط ثلاثة متورطين في النصب على زبناء بالناظور بذريعة تحيين البطاقات البنكية.. تنسيق بين الأمن و”الديستي” يطيح بمحتالين في جرسيف أوهم ضحاياه بالتوظيف في الأمن مقابل المال.. سقوط محتال بمراكش الدوري البلجيكي للمحترفين: المغربي مهدي بوكامير ينتقل معارا من شارلروا إلى لا لوفيير الدار البيضاء.. تقديم خارطة طريق للفترة 2027-2029 لتعزيز أنظمة الإنذار المبكر بالمغرب أجواء حارة وزخات مطرية مرتقبة غدا السبت بعدد من مدن المملكة موازين 2026.. الدوزي يعد بعرض استثنائي بمنصة الملعب الكبير الأمير مولاي عبد الله المديرية العامة للضرائب: 144.942 انخراطا جديدا خلال سنة 2025














