تعتزم شركة “ميتا” إطلاق مجموعة جديدة من منتجات الذكاء الاصطناعي، ومنها أداة لمساعدة المستخدمين في ابتكار شخصيات الذكاء الاصطناعي.
وجاء في تقرير لصحيفة (فاينانشال تايمز) أن الشركة تعتزم، لكي تحافظ على قاعدة مستخدمي منصاتها وجذب الأجيال الأصغر، إطلاق مجموعة جديدة من منتجات الذكاء الاصطناعي، ومنها أداة لمساعدة المستخدمين على ابتكار شخصيات الذكاء الاصطناعي لكل من “فيسبوك” و”إنستغرام”.
وفي هذا الصدد، قال نائب رئيس الشركة لمنتجات الذكاء الاصطناعي التوليدي، كونور هايس، إنه من المتوقع تواجد شخصيات الذكاء الاصطناعي على منصات الشركة بنفس الطريقة التي تتواجد بها حاليا حسابات المستخدمين.
وأضاف أن “هذه الشخصيات الآلية ستكون مثل الملفات التعريفية للمستخدمين، تضم سيرا ذاتية وصورا شخصية وتكون قادرة حتى على إنشاء ومشاركة المحتوى المدعوم بالذكاء الاصطناعي”.
وستطور “ميتا” الشخصيات التي يتم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي باستخدام برنامج أيه آي ستديو، وفي الوقت نفسه يسمح البرنامج للمستخدمين الذين لا يجيدون استخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعي وبرامج الرسوم بإنشاء شخصيات ذكاء اصطناعي خاصة بناء على اهتماماتهم، وكذلك إنشاء امتداد ذكاء اصطناعي لأنفسهم.
ويقتصر استخدام هذا البرنامج حاليا على الولايات المتحدة الأمريكية، لكن شركة “ميتا” تعتزم توفيره على نطاق أوسع في وقت لاحق من العام الجاري.
عيد الأضحى.. “الباطرونا” تحث على عطلة استثنائية الأسود يتوافدون على مركز محمد السادس استعدادا لوديتي تونس والبنين محمد إبراهيم: المرحلة الراهنة تقتضي حلولا مبتكرة لرفع التحديات التنموية بإفريقيا تعديلات مؤقتة على خطوط “طوبيسات كازا” طقس الاثنين: استمرار الأجواء حارة مع هبوب رياح قوية نوعا ما التعاون جنوب-جنوب.. المركز الاستشفائي الجامعي ابن سينا يوفد بعثة طبية-جراحية إلى موريتانيا المغرب والمملكة المتحدة يقرران تدشين عهد جديد للشراكة الاستراتيجية الشاملة والأصيلة دوري أبطال أوروبا.. الدولي المغربي أشرف حكيمي ضمن التشكيلة المثالية للموسم الصحراء المغربية.. لامي: المملكة المتحدة تدعو إلى اغتنام “فرصة سانحة” للتوصل إلى حل نهائي الوداد يبرمج مباراة ودية ثالثة استعدادا لمونديال الأندية