تعتزم شركة “ميتا” إطلاق مجموعة جديدة من منتجات الذكاء الاصطناعي، ومنها أداة لمساعدة المستخدمين في ابتكار شخصيات الذكاء الاصطناعي.
وجاء في تقرير لصحيفة (فاينانشال تايمز) أن الشركة تعتزم، لكي تحافظ على قاعدة مستخدمي منصاتها وجذب الأجيال الأصغر، إطلاق مجموعة جديدة من منتجات الذكاء الاصطناعي، ومنها أداة لمساعدة المستخدمين على ابتكار شخصيات الذكاء الاصطناعي لكل من “فيسبوك” و”إنستغرام”.
وفي هذا الصدد، قال نائب رئيس الشركة لمنتجات الذكاء الاصطناعي التوليدي، كونور هايس، إنه من المتوقع تواجد شخصيات الذكاء الاصطناعي على منصات الشركة بنفس الطريقة التي تتواجد بها حاليا حسابات المستخدمين.
وأضاف أن “هذه الشخصيات الآلية ستكون مثل الملفات التعريفية للمستخدمين، تضم سيرا ذاتية وصورا شخصية وتكون قادرة حتى على إنشاء ومشاركة المحتوى المدعوم بالذكاء الاصطناعي”.
وستطور “ميتا” الشخصيات التي يتم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي باستخدام برنامج أيه آي ستديو، وفي الوقت نفسه يسمح البرنامج للمستخدمين الذين لا يجيدون استخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعي وبرامج الرسوم بإنشاء شخصيات ذكاء اصطناعي خاصة بناء على اهتماماتهم، وكذلك إنشاء امتداد ذكاء اصطناعي لأنفسهم.
ويقتصر استخدام هذا البرنامج حاليا على الولايات المتحدة الأمريكية، لكن شركة “ميتا” تعتزم توفيره على نطاق أوسع في وقت لاحق من العام الجاري.
العصبة الاحترافية تكشف عن برنامج أولى مباريات انطلاقة البطولة البطولة الاحترافية: أولمبيك آسفي يطمح إلى تعزيز مكانته بين الكبار وتمثيل المغرب على الساحة الإفريقية أسود الأطلس يصلون إلى ندولا استعدادا لمواجهة زامبيا إقليم سيدي بنور.. انطلاق الحفريات بالموقع الاثري لمدينة “مشتراية” القديمة بالغربية الفرقة الوطنية للشرطة تحل لغز عملية سطو مسلح ارتكتب بفرنسا نشرة إنذارية.. زخات رعدية ورياح قوية بعدد من مدن المملكة أسعار العقار تتراجع في البيضاء وترتفع بالرباط كأس العالم 2026.. المغرب، القوة الصاعدة في سماء كرة القدم العالمية تأهل الأسود إلى مونديال 2026.. احتفال بلد بأكمله وحلم يتواصل الركراكي: “خطتنا التكتيكية نجحت، والأهم هو التأهل”