أدى انفجار لغم مضاد للآليات، اليوم الخميس بمنطقة تويزكي، إلى وفاة جنديين من أفراد القوات المسلحة الملكية وإصابة جندي ثالث بجروح خطيرة.
وأكدت القوات المسلحة الملكية المغربية، في مذكرة إخبارية نشرتها عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك)، أنه “خلال مزاولة مهامهم في عملية تطهير وإزالة الألغام بمنطقة تويزكي انفجر لغم مضاد للآليات، وأدى إلى مصرع جنديين من أفراد القوات المسلحة الملكية وإصابة جندي ثالث بجروح خطيرة، نقل إثرها إلى المستشفى العسكري مولاي الحسن بكلميم”.
وورد ضمن المذكرة الإخبارية أنه “بهذه المناسبة الأليمة تتقدم أسرة القوات المسلحة الملكية بأحر التعازي والمواساة لعائلتي الفقيدين، سائلين الله عز وجل أن يتقبلهما بواسع رحمته وأن يلهم ذويهما الصبر والسلوان، مع الدعاء بالشفاء العاجل للجندي المصاب، إنه سميع مجيب”.
القضاء يحسم “إسكوبار الصحراء”.. 10 سنوات للناصيري و12 لبعيوي توقيف 126 شخصا في الدار البيضاء تزامنا مع احتفالات عاشوراء بنجلون وأخنوش والصفريوي.. 3 رجال أعمال مغاربة في نادي المليارديرات العرب مفاجأة مدوية.. اتحاد يعقوب المنصور يطيح بالرجاء ويبعده عن الصدارة الجيش يتشبث بالصدارة بعد تعادل مثير أمام نهضة بركان الوداد يواصل السقوط.. والمغرب الفاسي يعزز وصافته مونديال 2026.. الخطوط الملكية المغربية تطلق برنامجا جويا استثنائيا لنقل المشجعين إلى مونتيري بالمكسيك الخطيب الهبيل يتابع تقدم المشاريع الكبرى بجهة مراكش – آسفي مونديال 2026.. المغرب-هايتي، مباراة الأرقام القياسية سكر وسياقة متهورة فوق الطرامواي.. والشرطة تتدخل














