ضربة قوية لأمن أصيلة. حجز 2 طن من الشيرا في عملية نفذت بتنسيق مع الدرك

17 سبتمبر 2019آخر تحديث :
ضربة قوية لأمن أصيلة. حجز 2 طن من الشيرا في عملية نفذت بتنسيق مع الدرك
مهدي الشاوي:

كشف مصدر مطلع أن مفوضية الشرطة بمدينة أصيلة حجزت، ظهر اليوم الثلاثاء، حوالي 2 طن من مخدر الشيرا مخبأة داخل إسطبل بالقرب من أحد المحلات السكنية بدوار العقبة الرميلات، التابع لقيادة سيدي اليمني بضواحي المدينة.

 

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني بأن مصالح الأمن الوطني كانت قد حجزت، بتنسيق مع سرية الدرك الملكي المختصة ترابيا، 68 حزمة كبيرة من المخدرات يناهز وزنها الإجمالي 2 طن من مخدر الشيرا.

 

وأضاف المصدر أن بحثا قضائيا فتح في النازلة تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع المتورطين في الشبكة الإجرامية المرتبطة بهذه القضية، وكذا تحدید امتداداتها المحتملة سواء على الصعيد الوطني أو الدولي.

 

ويأتي إجهاض هذه العملية، حسب المصدر ذاته، في سياق الجهود المكثفة التي تبذلها المصالح الأمنية لمكافحة ظاهرة الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.

المصدر (آش 24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق