حشيش «تمايا» يحبس أنفاس الدرك في الداخلة.. متابعة 4 في حالة اعتقال وأبحاث للتأكد وجود علاقة بين دركيين ومهربي مخدرات

5 أغسطس 2019آخر تحديث :
حشيش «تمايا» يحبس أنفاس الدرك في الداخلة.. متابعة 4 في حالة اعتقال وأبحاث للتأكد وجود علاقة بين دركيين ومهربي مخدرات
مهدي الشاوي:

 

علمت «آش 24» أن وكيل الملك بابتدائية الداخلة قرر، أول أمس السبت، متابعة أربعة أشخاص افي حالة اعتقال للاشتباه في وجود صلة لهم بكمية الحشيش التي ضبطت، أخيرا، على متن قارب سريع في منطقة «تمايا»، والمحددة في طنين و300 كلغ.

 

ويأتي هذا المستجد في وقت أخذت فيه هذه القضية أبعادا مختلفة، إذ بينما حلت فرقة خاصة من القيادة العليا للدرك الملكي بالمدينة للتحري في علاقة دركيين بتجار مخدرات جاري البحث عنه لاحتمال وقوفهم محاولة تسريب الكمية المحجوزة إلى خارج المغرب، أحدثت القوات المسلحة عشرة مراكز ثابتة للمراقبة على طول مستوى الساحل الأطلسي، واحدة منها بالمنطقة المذكورة التي شهدت، قبل أسابيع، فاجعة غرق عدد من المرشحين للهجرة السرية.

 

وتوقعت المصادر ذاتها أن يكون لهذه الأبحاث تبعات مزلزلة داخل جهاز الدرك في المنطقة، إذ ينتظر أن تعصف بعدد من المسؤولين والعاملين بالجهاز في حالة ما إذا تأكد تواصلهم مع المبحوث عنهم قبل كشف عملية التهريب التي أحدث افتضاحها رجة في المنطقة.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق