حالة الطقس لليوم الأحد. حر وزخات رعدية وزوابع رملية

26 يوليو 2020آخر تحديث :
حالة الطقس لليوم الأحد. حر وزخات رعدية وزوابع رملية
آش24///

 

تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية أن تستمر، اليوم الأحد، الأجواء الحارة بالسهول الداخلية، المنطقة الشرقية، الجنوب الشرقي وجنب البلاد وسوس، فيما ستتشكل سحب منخفضة خلال الصباح والليل مع كتل ضبابية بالسواحل والسهول الاطلسية وبالمتوسط.

 

وستتشكل سحب غير مستقرة مع زخات رعدية بمرتفعات الأطلس والمناطق المجاورة والجنوب الشرقي والشرق وهضاب الفوسفاط ووالماس، السايس ومن المحتمل المتوسط، فضلا عن رذاذ في بعض الاوقات بالمتوسط والسواحل الوسطة والجنوبية.

 

وسيكون الطقس مستقرا على مع سماء صافية إلى قليلة السحب على العموم بباقي المناطق الأخرى، هبوب زوابع رملية محلية بالأقاليم الجنوبية والجنوب الشرقي وجنوب المنطقة الشرقية، وستهب الرياح من القطاع الشمالي، قوية بالأقاليم الجنوبية والسواحل الوسطى، وشرقية بطنجة، ومعتدلة من القطاع الجنوبي بالجنوب الشرقي والشرق وغربية شمالية بباقي المناطق.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق