“الديستي” تفكك خيوط شبكة للتهريب الدولي للمخدرات بالناظور

31 يناير 2021آخر تحديث :
“الديستي” تفكك خيوط شبكة للتهريب الدولي للمخدرات بالناظور

 

نجحت عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بمدينة الناظور في تفكيك خيوط شبكة إجرامية تنشط في الاتجار في الأقراص الطبية الممنوعة والمخدرات والتهريب الدولي لمخدر (الإكستازي)، بعد تمكنها من إيقاف ثلاثة أشخاص، للاشتباه في ارتباطهم بالشبكة.

وأفاد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه أوقف عناصر المجموعة، مساء أمس السبت، بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني وبعد تحريات حثيثة.

وألقي القبض على المشتبه به الرئيسي للشبكة على متن سيارة خفيفة، بمنطقة أزغنغان نواحي الناظور، وهو في حالة تلبس حيث حاول تهريب 14 ألفا و832 قرصا من مخدر الإكستازي، بينما تم توقيف المتورطين الآخرين معه متلبسين بحيازة 2111 قرصا طبيا مخدرا، ليبلغ مجموع الأقراص المهلوسة التي تم حجزها في إطار هذه القضية 16 ألفا و943 قرصا، وفق المعطيات التي أوردتها المديرية.

ووفق المصدر ذاته، فقد جرى إيداع المشتبه فيهم تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يتم تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات القضية ولتحديد مصدر هذه الأقراص الطبية المخدرة والمواد المحجوزة بحوزتهم. كما تواصل عناصر الأمن الأبحاث لتوقيف كل المساهمين والمشاركين المحتمل ضلوعهم في أنشطة الشبكة الإجرامية.

المصدر مهدي الشاوي:
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق