الحكومة تقدم موعد صرف الدعم العمومي المخصص للمقاولات الصحافية دعما لها في ظل جائحة «كورونا»

24 أبريل 2020آخر تحديث :
الحكومة تقدم موعد صرف الدعم العمومي المخصص للمقاولات الصحافية دعما لها في ظل جائحة «كورونا»
آش24///

أعلن وزير الثقافة والشباب والرياضة، عثمان الفردوس، عن اتخاذ الحكومة لقرار صرف دعم المقاولات الصحافية برسم سنة 2020، لتشجيعها على الحفاظ على مناصب الشغل.

وقالت الوزارة، في بلاغ لها أصدرته اليوم الجمعة، إنه نظرا للوضعية الراهنة المتعلقة بالآثار الاقتصادية والاجتماعية لتفشي فيروس كورونا المستجد، وبسبب توقف إصدار الصحة منذ شهر مارس وما خلفه من آثار، فإن الوزارة تنهي إلى علم جميع المقاولات الصحية المكتوبة الناشرة للجرائد والمجلات الورقية والالكترونية، أنه سيتم إلى غاية 11 ماي استقبال ملفاتها لتلقي الدعم.

وأوضحت أنها ستستقبل ملفات طلب الاستفادة من الدعم لأول مرة بالنسبة للصحف الورقية والالكترونية ودعم التعددية، وطلبات دعم الجرائد والمحلات التي سبق لها أن استفادت من دعم 2019.

ودعت كافة المؤسسات لإيداع طلباتها لتلقي الدعم الكترونيا، على أن يتم إيداعها بالصيغة الورقية فور انتهاء الحجر الصحي، بمصالح الوزارة، مشددة على أنه لن يتم قبول إلا الملفات المستوفية لجميع الوثائق وفق لوائح الوثائق التي نشرتها.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق