عناصر الدرك الملكي بقصبة تادلة تحجز سيارة محملة بنصف قنطار من الكيف

19 أبريل 2020آخر تحديث :
عناصر الدرك الملكي بقصبة تادلة تحجز سيارة محملة بنصف قنطار من الكيف
محمد الحنصالي - (مراسل)

تمكنت عناصر الدرك الملكي بقصبة تادلة مساء  الخميس الماضي من توقيف شخص لخرقه حالة الطوارئ الصحية على مستوى جماعة أولاد سعيد الواد بقصبة تادلة.
وأكدت مصادر مطلعة أن الموقوف بعد تفتيشه تم العثور بحوزته على كمية من الكيف معدة للإستهلاك،حيث اعترف هذا الأخير أثناء البحث والتقصي بمزوده .
وبعد جمع المعلومات الكافية بالمزود الرئيسي قامت عناصر الدرك الملكي بقصبة تادلة تحت الاشراف المباشر لقائد المركز بنصب كمين محكم تمت به الإطاحة بالمروجين على مستوى الطريق الإقليمية الرابطة بين قصبة تادلة والفقيه بن صالح .،وهما في حالة تلبس على متن سيارة من نوع رونو ميغان وبحوزتهما نصف قنطار من سنابل الكيف وأوراق طابا معدة للبيع ،اضافة الى ما يناهز 140 غرام من كمية مخدر الشيرا .
ويشار الى أن المروجين المذكورين ينحدران من مركز حد لبرادية إقليم الفقيه بن صالح ، ذوي السوابق العدلية في شأن الإتجار بالمخدرات والسرقة ،وأن أحدهما حديث الخروج من السجن.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق