126 سنة للمتهمين بسرقة 36 ساعة من الإقامة الملكية بمراكش

25 يناير 2020آخر تحديث :
126 سنة للمتهمين بسرقة 36 ساعة من الإقامة الملكية بمراكش
آش24///

 

أصدرت محكمة الاستئناف بالرباط، مساء الجمعة، أحكامها في حق المتهمين ال 25 بالتورط في سرقة ساعات الملك اليدوية من داخل قصر مدينة مراكش، والتي بلغت في مجموعها 126 سنة سجنا نافذا.

 

وهكذا، قضت المحكمة في حق المتهمين الرئيسيين، حيث كانت تشتغل الأولى منظفة بإحدى الإقامات الملكية، والثاني زميل لها في العمل مكلف بأجهزة التكييف، ب 15 سنة لكل منهما، فيما حصل البقية على ما يتراوح بين 12 و4 سنوات بتهم تشكيل عصابة إجرامية والسرقة الموصوفة.

 

وجاءت متابعة المتهمين بعد شكاية من وزارة القصور والتشريفات والأوسمة بعد تورطهم في سرقة مجموعة من الساعات الفاخرة، وإذابة معدنها وإعادة بيعها.

 

ويتعلق الأمر ب 36 ساعة تمت سرقتها منذ سنة 2016، على يد خادمة بتواطئ مع مساعدها، فيما تم بيعها لتجار وعاملين في مجال الحلي والذهب في مدن فاس، سلا والدار البيضاء.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق