حجز طن و40 كيلوغراما من الأكياس البلاستيكية الجاهزة للترويج داخل ورشة بفاس

21 يناير 2020آخر تحديث :
حجز طن و40 كيلوغراما من الأكياس البلاستيكية الجاهزة للترويج داخل ورشة بفاس
مهدي الشاوي:

تمكنت فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن بنسودة بمدينة فاس، أمس الاثنين، من إيقاف شخصين يبلغان من العمر 40 و65 سنة، للاشتباه في تورطهما في الحيازة والاتجار في الأكياس البلاستيكية المحظورة.

وألقي القبض على المشتبه فيهما بالمنطقة الصناعية عين الشقف بمدينة فاس، بعد أن أظهر تدخل أمني لفض خلاف بينهما أنهما يديران ورشة سرية متخصصة في الصناعات البلاستيكية، في حين أسفرت عملية التفتيش المنجزة داخل هذه الورشة عن حجز طن و40 كيلوغراما من الأكياس البلاستيكية الجاهزة للترويج، بالإضافة إلى ثلاثة آلات و279 كيلوغراما من المواد الكيماوية الأولية المستعملة في تصنيع هذه الأكياس، فضلا عن حجز 97 كيلوغراما من مسحوق للتنظيف معبأة في 209 علبة تحمل علامة تجارية مقلدة.

واحتفظ بالمشتبه فيه الأول تحت تدبير الحراسة النظرية فيما جرى إخضاع مساعده لبحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي.

المصدر (آش 24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق