أسعار المحروقات.. 3 أشهر للحسم

16 يناير 2020آخر تحديث :
أسعار المحروقات.. 3 أشهر للحسم
آش24///

توصل أرباب شركات المحروقات بالتقرير النهائي لمجلس المنافسة ردا على أجوبة هذه الأخيرة حول المؤاخذات التي أبداها المجلس فيما يخص الممارسات المنافية للمنافسة الشريفة.

وأكد مصدر مطلع أن مجلس المنافسة أرسل فعلا تقريره إلى الشركات، الاثنين الماضي، موضحا أنه أمام هذه الأخيرة شهران لإعادة مرافعاتها للدفاع عن نفسها أمام لجنة تابعة للمجلس.

وبعد انصرام الشهرين كما ينص على ذلك القانون، سيقوم المجلس باستدعاء شركات التوزيع للترافع، يضيف المصدر ذاته، مشيرا إلى أن المجلس سيستقبل كل شركة على حدة، وذلك على مدى 20 يوما، قبل أن يحسم المجلس مباشرة بعد استكمال جلسات الاستماع خلال هذه المدة في أمر الشركات المخلة بقوانين المنافسة، وهو ما يعني أن المجلس سيصدر قراراته العقابية ضد الشركات المخلة على أقصى تقدير في شهر ماي المقبل.

المصدر (الأحداث المغربية)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق