كشفت ولاية أمن الدار البيضاء خلفيات شريط فيديو متداول عبر تطبيقات التواصل الاجتماعية، تظهر فيه سيدة تطالب بتفريغ كاميرات المراقبة لتحديد مكان اختفاء شقيقين يبلغان من العمر 14 و15 سنة، وهو الشريط الذي تم ترويجه بشكل يوحي وكأن دوافع الاختفاء تكتسب صبغة إجرامية.
وتنويرا للرأي العام، أكدت ولاية أمن الدار البيضاء بأن هذه القضية تعود لسنة 2025، وتتعلق بواقعة مغادرة طوعية لشقيقين، طفل وفتاة، واللذين تم العثور عليهما بحديقة عمومية بمدينة برشيد.
وقد أوضحت إجراءات البحث القضائي المنجزة وقتها بأن الطفلين لم يتعرضا لأي اعتداء، وأن مغادرتهما لمسكن الأسرة لم تكن بخلفية إجرامية ولا تكتسي أي شبهة جنائية.
وتحرص ولاية أمن الدار البيضاء على توضيح حقيقة هذا الشريط، وذلك لتبديد أي إحساس بانعدام الأمن قد تتسبب فيه مثل هذه المحتويات المنشورة.
القضاء يحسم “إسكوبار الصحراء”.. 10 سنوات للناصيري و12 لبعيوي توقيف 126 شخصا في الدار البيضاء تزامنا مع احتفالات عاشوراء بنجلون وأخنوش والصفريوي.. 3 رجال أعمال مغاربة في نادي المليارديرات العرب مفاجأة مدوية.. اتحاد يعقوب المنصور يطيح بالرجاء ويبعده عن الصدارة الجيش يتشبث بالصدارة بعد تعادل مثير أمام نهضة بركان الوداد يواصل السقوط.. والمغرب الفاسي يعزز وصافته مونديال 2026.. الخطوط الملكية المغربية تطلق برنامجا جويا استثنائيا لنقل المشجعين إلى مونتيري بالمكسيك الخطيب الهبيل يتابع تقدم المشاريع الكبرى بجهة مراكش – آسفي مونديال 2026.. المغرب-هايتي، مباراة الأرقام القياسية سكر وسياقة متهورة فوق الطرامواي.. والشرطة تتدخل














