“ميتا” تعتزم إطلاق أدوات ذكاء اصطناعي جديدة على “فيسبوك” و”إنستغرام”

6 يناير 2025آخر تحديث :
“ميتا” تعتزم إطلاق أدوات ذكاء اصطناعي جديدة على “فيسبوك” و”إنستغرام”
(وكالات)//

تعتزم شركة “ميتا” إطلاق مجموعة جديدة من منتجات الذكاء الاصطناعي، ومنها أداة لمساعدة المستخدمين في ابتكار شخصيات الذكاء الاصطناعي.
وجاء في تقرير لصحيفة (فاينانشال تايمز) أن الشركة تعتزم، لكي تحافظ على قاعدة مستخدمي منصاتها وجذب الأجيال الأصغر، إطلاق مجموعة جديدة من منتجات الذكاء الاصطناعي، ومنها أداة لمساعدة المستخدمين على ابتكار شخصيات الذكاء الاصطناعي لكل من “فيسبوك” و”إنستغرام”.
وفي هذا الصدد، قال نائب رئيس الشركة لمنتجات الذكاء الاصطناعي التوليدي، كونور هايس، إنه من المتوقع تواجد شخصيات الذكاء الاصطناعي على منصات الشركة بنفس الطريقة التي تتواجد بها حاليا حسابات المستخدمين.
وأضاف أن “هذه الشخصيات الآلية ستكون مثل الملفات التعريفية للمستخدمين، تضم سيرا ذاتية وصورا شخصية وتكون قادرة حتى على إنشاء ومشاركة المحتوى المدعوم بالذكاء الاصطناعي”.
وستطور “ميتا” الشخصيات التي يتم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي باستخدام برنامج أيه آي ستديو، وفي الوقت نفسه يسمح البرنامج للمستخدمين الذين لا يجيدون استخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعي وبرامج الرسوم بإنشاء شخصيات ذكاء اصطناعي خاصة بناء على اهتماماتهم، وكذلك إنشاء امتداد ذكاء اصطناعي لأنفسهم.
ويقتصر استخدام هذا البرنامج حاليا على الولايات المتحدة الأمريكية، لكن شركة “ميتا” تعتزم توفيره على نطاق أوسع في وقت لاحق من العام الجاري.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق