استعاد الجيش الملكي نغمة الانتصارات في توقيت حاسم من الموسم، بعدما حسم مواجهته أمام الكوكب المراكشي بهدفين دون مقابل، في اللقاء الذي جمع بينهما، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من البطولة الاحترافية.
وعرف اللقاء تنافسا متوازنا بين الطرفين، غير أن الفريق العسكري أظهر فعالية أكبر أمام المرمى، لينجح في ترجمة فرصه إلى هدفين حملا توقيع كل من رضى سليم وأشرف ميسو، مانحين فريقهما أفضلية مريحة حتى صافرة النهاية.
وبفضل هذا الفوز، حصد الجيش الملكي ثلاث نقاط ثمينة مكنته من اعتلاء صدارة الترتيب برصيد 52 نقطة، مستفيدا من تعثر أحد منافسيه المباشرين، ليعزز بذلك حظوظه في مواصلة الصراع على درع البطولة خلال الجولات المتبقية من الموسم.














