مفتش شرطة يشهر مسدسه بتيفلت.. لهذا السبب

12 أبريل 2021آخر تحديث :
مفتش شرطة يشهر مسدسه بتيفلت.. لهذا السبب

 

اضطر مفتش شرطة يعمل بالمفوضية الجهوية للأمن بمدينة تيفلت، ظهر اليوم الاثنين، لإشهار سلاحه الوظيفي دون اللجوء لاستعماله، في تدخل أمني لإيقاف شخص من ذوي السوابق القضائية، يبلغ من العمر 24 سنة، والذي كان في حالة اندفاع قوية وعرّض سلامة المواطنين وعناصر الشرطة لتهديد جدي وخطير بواسطة السلاح الأبيض.

 

وكانت دورية للشرطة قد ضبطت المشتبه فيه متلبسا باعتراض سبيل المارة وتهديدهم بواسطة سكين على مستوى حي النرجس بمدينة تيفلت، غير أنه أبدى مقاومة عنيفة باستعمال السلاح الأبيض، وهو ما اضطر مفتش الشرطة لإشهار سلاحه الوظيفي بشكل احترازي لتفادي الخطر الناجم عنه، وذلك قبل أن يسفر هذا التدخل الأمني عن توقيف المعني بالأمر وحجز السكين المستخدم في هذا الاعتداء. 

 

واحتفظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الدراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، وكذا تحديد جميع الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعني بالأمر.

المصدر مهدي الشاوي:
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق