الإشادة بمقتل المصلين بنيوزلندا على فايسبوك يحرك الديستي

16 مارس 2019آخر تحديث : السبت 16 مارس 2019 - 3:35 مساءً
ذو اليزن
آش كاينالرئيسية
( google)
( google)
الطاهر الفيزازي

    تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة فاس بتنسيق وثيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، صباح اليوم السبت 16 مارس ، من توقيف متمرن في معهد للتكنولوجيا التطبيقية، يبلغ من العمر 19 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالإشادة بأعمال إرهابية عن طريق التدوين في مواقع التواصل الاجتماعي.
    وكان المشتبه فيه قد نشر تدوينة على حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، تتضمن إشادة بالعملية الإرهابية التي استهدفت المصلين بمسجدين بدولة نيوزلندا يوم أمس الجمعة.وسيحال المشتبه فيه على المكتب المركزي للأبحاث القضائية التابع للمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، من أجل البحث معه حول الأفعال الإجرامية المنسوبة إليه، وتحديد ملابساتها وخلفياتها، وذلك تحت إشراف النيابة العامة المكلفة بقضايا الإرهاب.

المصدر(بلاغ)

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق