الأسود يعبرون للدور الفاصل من تصفيات المونديال بعد الفوز برباعية على المنتخب الغيني

mehdi chaoui
الرئيسيةرياضة
12 أكتوبر 2021آخر تحديث : الثلاثاء 12 أكتوبر 2021 - 10:26 مساءً
الأسود يعبرون للدور الفاصل من تصفيات المونديال بعد الفوز برباعية على المنتخب الغيني

حقق المنتخب المغربي الأول لكرة القدم، مساء اليوم الثلاثاء، التأهل إلى مرحلة الدور الفاصل من تصفيات المونديال، عقب انتصاره على منتخب غينيا كوناكري، بحصة 1-4، في المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، في المواجهة التي جمعت بينهما، مساء اليون الثلاثاء، برسم مؤجل الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم “قطر 2022”.

ووقع رباعية الهدف كل منه أيوب الكعبي، بعد ثنائيات جميلة مع أشرف حكيمي. وهو التقدم الذي يستمر طويلا، إذ تمكن الخصم من تعديل النتيجة في الدقيقة 31.

لتتحرك بعد ذلك الآلة الهجومية للمنتخب بقوة، ما أثمر تسجيل سليم أملاح الذي ثنائية، قبل أن يأتي الدور على سفيان بوفال الذي أسكن الكرة في شباك الحارس الغيني من ضربة مقصية رائعة.

وواصل المنتخب الوطني تصدره للمجموعة التاسعة بالعلامة الكاملة 12 نقطة، فيما يحتل غينيا بيساو الرتبة الثانية بأربع نقاط، بينما يتواجد غينيا في المركز الثالث بثلاث نقاط، ثم السودان في الصف الرابع بنقطتين.

المصدر(آش سبور)
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق