حمد الله أغنى لاعبي مغربي.. هذا ما يكسبه نجم النصر في ساعة فقط

الرئيسيةرياضة
9 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ أسبوع واحد
حمد الله أغنى لاعبي مغربي.. هذا ما يكسبه نجم النصر في ساعة فقط
آش سبور///

حطم النجم المغربي عبدالرزاق حمد الله، كافة الأرقام القياسية، في الموسم الرياضي الماضي 2018-2019، فور انضمامه إلى نادي النصر، قادما من صفوف الريان القطري.

وتوج حمد الله، البالغ من العمر 29 سنة، هدافا للدوري السعودي للمحترفين، الموسم الماضي، برصيد 34 هدفا، وهو رقم قياسي لم يحققه أي لاعب طوال تاريخ المسابقة.

وبعد تألقه الموسم الماضي، تلقى النجم المغربي، عددا كبيرا من العروض الأوروبية المغرية، أبرزها من إيطاليا، الأمر الذي دفع إدارة النصر للتحرك سريعا، ومحاولة إرضاءه من أجل البقاء وتجديد عقده.

وبالفعل، نجحت إدارة النصر، في تجديد عقد حمد الله، لمدة 3 سنوات قادمة، مع رفع راتبه السنوي، ليتقاضى 5 ملايين يورو سنويا.

وفي أعقاب تجديد عقده، اقتحم عبدالرزاق حمد الله، قائمة أغلى اللاعبين المغاربة أجرًا في العالم، متفوقًا على نجوم كبار أمثال حكيم زياش وأشرف حكيمي.

ووفقا لشبكة “ستار أفريكا”، يتصدر حمد الله ومهدي بن عطية، قلب دفاع الدحيل، قائمة أغلى اللاعبين المغاربة أجرا بـ5 ملايين يورو في السنة، يليهم نور الدين أمرابط، نجم النصر، وحكيم زياش، لاعب أياكس أمستردام الهولندي، بـ3 ملايين أورو.

وبذلك، فإن اللاعب المغربي يتقاضي 20 مليون ريال سنويا، ما يعني أنه يكسب شهريا مليون و600 ريال، أي ما يعادل 400 ألف ريال في الأسبوع، وهو مبلغ يحصل عليه بتوفير دخل يومي له يصل إلى 57 ألف ريال، والذي بتقسيمه على ساعات اليوم الـ 24 يعطيك نتيجة أن إبن آسي يحصد في كل 60 دقيقة ألفان و300 ريال.

المصدر(آش24)
رابط مختصر