“دكتور جاغوار” يعود بسيارته الفارهة.. وأمن البيضاء يطبق في حقه القانون

2019-10-08T15:07:06+01:00
2019-10-08T15:09:30+01:00
الرئيسيةمجتمع
8 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ أسبوع واحد
“دكتور جاغوار” يعود بسيارته الفارهة.. وأمن البيضاء يطبق في حقه القانون
مهدي الشاوي///

تعلن ولاية أمن الدار البيضاء أن عناصر شرطة السير والجولان قامت بتحرير مخالفة الوقوف في مكان ممنوع وعدم تجديد رخصة السياقة في حق سائق سيارة خاصة، كان يستوقفها بجانب رصيف يحمل علامة منع الوقوف ويضع فيها شارة الانتماء لهيئة الأطباء.

كما عهد لدائرة الشرطة المختصة ترابيا بالبحث مع سائق السيارة المذكورة، بعدما تبين أنه لا يحمل وثائق ملكية السيارة وشهادة التأمين، ولم يدل بها لشرطي المرور.

وكانت عناصر شرطة السير والجولان بالدار البيضاء سحبت منذ سنة ونصف تقريبا من صاحب نفس السيارة ظرفا يحمل خاتم ولاية أمن الدار البيضاء، كان يحتوي على دعوة للحضور، بعدما تبين أنه كان يضعها أسفل الواقية الزجاجية الأمامية لسيارته الخاصة بطريقة مشوبة بالتجاوز.

وشدد مصدر أمني على أن مصالح ولاية أمن الدار البيضاء حريصة على تطبيق أحكام مدونة السير، بصرف النظر عن صفة أو هوية أو وظيفة مستعملي الطريق الذين يرتكبون مخالفات مرورية.

يشار إلى أن قصة هذه السيارة، التي نشرت بأنها تدوينات عنونت ب “دكتور جاوغوار”، تعود إلى السنة الماضية، إذ كان صاحبها يركنها في مكان غير قانوني متحديا الجميع، قبل أن يجري إنزال تطبيق القانون في حقه ليختفي بعدها، ثم عاد السنة الجارية، ليواجه السيناريو نفسهز

المصدر(آش24)
رابط مختصر