هذا موعد عودة بنشرقي وأوناجم إلى مصر

الرئيسيةرياضة
20 يوليو 2020آخر تحديث : منذ أسبوع واحد
هذا موعد عودة بنشرقي وأوناجم إلى مصر
آش سبور///

يسابق مسؤولو نادي الزمالك الزمن خلال الفترة الحالية لاستعادة الثنائي المغربي أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم، لاعبا الفريق الكروي، من أجل الانتظام في معسكر الرفيق الحالي المقام بمدينة برج العرب استعدادا لعودة بطولة الدوري الممتاز والمقرر لها في السادس من غشت المقبل.

وكشف مصدر موثوق داخل الجهاز الفني لنادي الزمالك، لموقع “مصر العربية”، أن الجهاز الإداري بالنادي تواصل مع السفير المصري لدى المغرب بشأن بحث إمكانية عودة اللاعبان إلى مصر خلال الفترة القليلة القادمة، حسب الطريقة التي تناسب الظروف ببلادهم في ظل تداعيات فيروس كورونا.

وأوضح المصدر أنه تم فتح الطيران مع المغرب بشكل تدريجي ولكن الرحلات المتجهة إلى مصر قليلة، ما قد يصعب من عودة اللاعبين بشكل مباشر من المغرب إلى القاهرة.

وأشار إلى أنه سيجري التنسيق خلال الوقت الحالي من أجل توفير رحلة للثنائي بن شرقي وأوناجم إلى تونس أو الجزائر ومن ثم العودة إلى مصر في حال صعوبة حجز مباشر من المغرب لمصر.

وزضاف أنه من المتوقع أن يصل اللاعبين إلى القاهرة، الاثنين المقبل على أقصى تقدير من أجل الانتظام مع الفريق في المعسكر، خاصة وان باتريس كارتيرون مدرب الفريق يعتبر اللاعبين أحد الركائز الأساسية في صفوف الفريق.

المصدر(آش24)
رابط مختصر

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق