بدء عملية صرف الدفعة الثالثة للدعم الاستثنائي المقدم للأسر العاملة العاملة بالقطاع غير المهيكل

الرئيسيةمجتمع
13 يوليو 2020آخر تحديث : منذ أسبوعين
بدء عملية صرف الدفعة الثالثة للدعم الاستثنائي المقدم للأسر العاملة العاملة بالقطاع غير المهيكل
مهدي الشاوي:

أعلنت لجنة اليقظة الاقتصادية، اليوم الاثنين، عن انطلاق المرحلة الثلاثة لصرف الدعم المالي الاستثنائي المقدم للأسر العاملة العاملة بالقطاع غير المهيكل.

وحددت اللجنة الاستفادة من هذه العملية وفق مساطر وشروط، أولها قيام أب الأسرة، الذي استفاد من الدفعتين السابقتين للدعم، إرسال رقم بطاقته الوطنية إلى الرقم 1212على رسالة نصية قصيرة.

وذكرت، في بلاغ لها، أن هذا الإرسال يعتبر بمثابة تصريح بالشرف على أنه الشخص الوحيد بالعائلة الذي يستفيد من هذا الدعم من جهة، ومن جهة أخرى أنه فقد مداخيله خلال شهر يونيو. 2020 من جراء الحجر الصحي.

كما اشترطت أيضا أن ترسل الرسالة النصية القصيرة وجوبا من نفس رقم الهاتف الذي استعمل في المراحل السابقة، مشيرة إلى أن باب تقديم هذه التصريحات سيفتح ابتداء من يوم الأربعاء على الساعة الثامنة صباحا وإلى غاية منتصف ليل الجمعة المقبلة.

وأوضحت أن الإعانات ستسحب بالطريقة نفسها التي استعملت في المراحل السابقة ابتداء منبعد غد الأربعاء، مضيفة أن المصالح المختصة ستتولى إجراء عمليات المراقبة. ويترتب عن الإدلاء ببيان كاذب، متابعات قضائية واسترجاع المبالغ المتحصل عليها بدون وجه حق.

المصدر(آش24)
كلمات دليلية
رابط مختصر

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق