العدد الأكبر من الإصابات ب “كورونا” يعود ليتركز في مراكش ـ آسفي

10 يوليو 2020آخر تحديث : منذ أسبوعين

عاد العدد الأكبر من الإصابات اليومية ب “كورونا” ليتركز مجددا في مراكش ـ آسفي، حيث سجلت 50 حالة من أصل 155 المعلن عنها في 16 ساعة الماضية في مجموع تراب المملكة.

واحلت الجهة الصدارة بهذه الحصيلة، بعدما تساوت كل من الدار البيضاء ـ سطات والعيون ـ الساقية الحمراء في عدد الحالات، باكتشاف 18 إصابة في كل واحدة منهما، ليصل الإجمالي في جهة البيضاء 3827، وفي جهة العيون 795، وفق ما ورد في التوزيع الجغرافي المعلن عنه، صباح اليوم الخميس.

وحسب المصدر نفسه، فإن طنجة تطوان الحسيمة جاءت رابعة في القائمة بعد تسجيل 17 إصابة جديدة بها بالفيروس، وبذلك ناهزت الحصيلة بها 2899 حالة منذ بداية مارس الماضي.

وسجلت الرباط سلا القنيطرة 4 حالات جديدة في الفترة الزمنية المذكورة، ليبلغ المجموع فيها 2031 إصابة، بينما أوصلت الحالات الأربع الجديدة المسجلة في جهة كلميم واد نون إجمالي كورونا بهذه الجهة إلى 135 إصابة.

واكتشفت بجهتي فاس ـ مكناس وبني ملال ـ خنيفرة حالتين جديدتين بكل واحدة منهما، ليصل مجموع الإصابات في الأولى 1674، و172 في الثانية.

ولم تسلم بدورها جهة الشرق من الإصابات الجديدة، إذ سجلت بها حالة واحدة خلال الـ16 ساعة المنصرمة، لترتفع الحصيلة الإجمالية إلى 248 حالة.

كلمات دليلية
رابط مختصر

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق